عقد قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي برئاسة مدير قسم ضمان الجودة م.م. حوراء كريم الهنون في جامعة الزهراء (عليها السلام)، اجتماعًا تنسيقيًا مكملًا لسلسلة من اجتماعات متكررة مع رؤوساء الأقسام العلمية ورؤوساء الفروع وأعضاء إرتباط الجودة في الكليات.
ويهدف هذا الاجتماع إلى تهيئة السبل لنشر ثقافة الجودة وتعزيزها، ولإستلام اليوزرات الوزارية الخاصة بنظام تقييم الأداء ومتابعة جودة المختبرات ومناقشة نسب الإنجاز والتطور وكذلك دراسة وتحليل الفجوة القائمة على نقاط الضعف وإيجاد الحلول لمعالجتها وتذليلها.
وذلك إيمانًا من مجلس قسم ضمان الجودة المتمثل برئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة زينب الملا السلطاني والملاكات المتقدمة بأن الجودة والإعتماد المؤسسي له أهمية كبيرة ودعم وتقويم السبل الكفيلة لإكتساب الرصانة العلمية والمهنية والأدائية في الجامعة.
وفي ختام الاجتماع أثنت مديرة القسم على الجهود المبذولة الكبيرة التي يقوم بها الملاكات كافة بتطبيق أنظمة الجودة في الجامعة، ومن الجدير بالذكر ان جامعة الزهراء (عليها السلام) مستمرة بالعمل وفق نهجها العلمي التعليمي والأكاديمي لتحقيق التقدم والإرتقاء بالجانب العلمي والعملي لجميع ملاكاتها خدمةَ للصالح العام.